subzero power


منتديات subzero power
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بلدوزر جديد في الزمالك و رفض عرض اجوجو (DODY)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
dodymanlove402
مشرف
avatar

ذكر الابراج : الاسد الأبراج الصينية : القرد
عدد المساهمات : 84
نقاط : 306881
تاريخ التسجيل : 11/08/2009
العمر : 25
الموقع : www.mdody.hooxs.com
العمل/الترفيه : بفكر لسه
المزاج : مش متظبط

مُساهمةموضوع: بلدوزر جديد في الزمالك و رفض عرض اجوجو (DODY)   الثلاثاء أغسطس 11, 2009 1:45 am

فت الناشيء علاء السيد مهاجم المنصورة أنظار سعيد الجدي نجم نادي الزمالك السابق والمدرب الحالي لقطاع الناشئين بالقلعة البيضاء وذلك خلال أحد اللقاءات الودية التي جمعت بين أبناء المنصورة والزمالك وعلي الفور قرر الجدي ضمه للفريق الأبيض بعد الاتفاق مع إدارة ناديه خاصة وأنه يتمتع ببنية جسمانية جيدة ومهارات فنية وتهديفية عالية ويشبه في ادائه نجم المنتخب والزمالك عمرو زكي واللاعب علاء السيد يتمني أن يصبح في شهرة ونجومية "البلدوزر
اما من نا حيه اخري رفض مجلس الزمالك التنازل عن حقوقه في القضية التي رفعها في المحكمة الرياضية ومختصماً فيها المهاجم الغاني جونيور أجوجو بعد هروبه من النادي وإخلاله ببنود تعاقده مع الزمالك وتمسك المجلس بعدم التصالح ورفض الحصول علي شيك ب500 ألف يورو من محامي أجوجو الذي أرسل فاكسا إلي الزمالك خلال الساعات الماضية يطلب فيه الخروج من النادي وإسدال الستار علي هذه الأزمة حتي لا يتعرض أجوجو للإيقاف بعد توقيعه ليماسول القبرصي.
في الوقت نفسه تمسك مسئولو الزمالك بالحصول علي مليون يورو كشرط لإنهاء الأزمة وديا والتصالح مع أجوجو لاسيما وأن محامي الزمالك طلب مضاعفة الغرامة المالية المقرر تطبيقها علي المهاجم الغاني لتوقيعه لليماسول القبرصي.
علي جانب آخر خضع ثنائي الزمالك أحمد حسام "ميدو" وعمرو زكي للتدريب بصالة الجمانيزيوم بالنادي بإشراف عمرو المطراوي لاسيما وأن ميدو يخضع لبرنامج بدني مكثف حتي يسترد فورمته سريعا استعدادا للدفع به في المباراة المقبلة أمام بتروجيت ضمن مواجهات الاسبوع الثاني للدوري الممتاز.
قال عمرو المطراوي ان إصابة عمرو زكي عبارة عن شد في العضلة الخلفية وجاري حاليا تجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية غدا.
من جانبه أكد الدكتور مصطفي المنيري طبيب الفريق أنه قرر منح الحارس عبدالواحد السيد راحة سلبية لمدة اسبوع لإصابته بشد في عضلة السمانة والأشعة أكدت ذلك.
قال المنيري إنه أجري اتصالات مكثفة بالدكتور أحمد ماجد طبيب المنتخب للاطمئنان علي عبدالواحد السيد وبعد إطلاعه علي التقارير الخاصة بالإصابة قرر منح عبدالواحد راحة وخروجه من معسكر المنتخب الوطني الذي يستعد حاليا لملاقاة منتخب غينيا الأربعاء المقبل وديا علي ستاد الكلية الحربية.
في الإطار نفسه انتظم رباعي الزمالك شيكابالا ومحمود فتح الله وهاني سعيد وحازم إمام في معسكر المنتخب تحت قيادة الكابتن حسن شحاتة المدير الفني للفريق الوطني.
علي جانب آخر عقد دي كاستال المدير الفني لفريق كرة القدم بالنادي اجتماعا مع الدكتورمحمود سعد المدرب لمناقشة البرنامج الخاص للفترة المقبلة لمواصلة العروض القوية في الدوري واستعدادا لمباراة بتروجيت.
قرر دي كاستال إقامة مباراة ودية مع سموحة علي ستاد حلمي زامورا بالزمالك الخميس المقبل لزيادة الاحتكاك ولأهمية التجانس بين اللاعبين لاسيما وأن المدير الفني يعتمد علي الصفقات الجديدة والمتمثلة في حسن مصطفي وسيد مسعد ومحمد عبدالشافي وأحمد جعفر وعمرو زكي بصورة أساسية في المباريات.
من ناحية أخري رفض مسئولو النادي التعديلات التي طلبت الشركة الراعية لفريق كرة القدم للاستفادة من قيام أحمد حسام "ميدو" ببطولة الإعلانات.
علمت "المساء" أن خالد رفعت رفض هذا العرض وطلب من الشركة الراعية تجهيز عقد خاص بميدو خلال الأيام القادمة لمدة موسم واحد للاستفادة من نجومية مهاجم الزمالك وإنعاش خزينة النادي بموارد مالية جديدة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
Admin
avatar

ذكر الابراج : الميزان الأبراج الصينية : الماعز
عدد المساهمات : 36
نقاط : 2147783147
تاريخ التسجيل : 10/08/2009
العمر : 26
الموقع : http://supzero.ahlamontada.net
العمل/الترفيه : ماسك نفسى كويس
المزاج : كويس جدا الحمد لله

مُساهمةموضوع: رد: بلدوزر جديد في الزمالك و رفض عرض اجوجو (DODY)   الثلاثاء أغسطس 11, 2009 1:49 am

يخريبت دماغك يا دودىىىىىىىىىىىىىىى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://supzero.ahlamontada.net
 
بلدوزر جديد في الزمالك و رفض عرض اجوجو (DODY)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مواقف صعبه جداااا

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
subzero power :: NEWS-
انتقل الى: