subzero power


منتديات subzero power
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مليون دولار لمن يلتقط صورة لحورية البحر على شواطئ حيفا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
osha
مشرف
avatar

ذكر عدد المساهمات : 113
نقاط : 308886
تاريخ التسجيل : 10/08/2009
الموقع : زى منا
العمل/الترفيه : بشتغل نفسى
المزاج : انت مالك

مُساهمةموضوع: مليون دولار لمن يلتقط صورة لحورية البحر على شواطئ حيفا   الثلاثاء أغسطس 11, 2009 4:07 pm

أثارت الشائعات التي تتردد منذ أيام وبقوة دهشة السكان والمواطنين في منطقة كريات يام الواقعة بين مدينتي عكا وحيفا، حول مشاهدات عديدة لحورية البحر الأسطورية التي شوهدت عدة مرات في الأيام الأخيرة من قبل عدد من الصيادين والمستجمين الذين يصلون في ساعات الصباح الباكر لممارسة رياضة السباحة أو الجري على الشاطئ الشمالي لبلدة كريات يام، وكذلك من قبل عدد من الصيادين الذين يمارسون هواية الصيد كل صباح.


شاحبة البشرة ولها شعر طويل فاتح اللون

وقد بلغت هذه الشائعات القوية مسامع غالبية سكان المنطقة لدرجة جعلت إدارة بلدية كريات يام الإعلان عن جائزة تبلغ قيمتها مليون شيكل لمن يلتقط صورة لحورية البحر.

وقد وصف عدد كبير من المواطنين الذين شاهدوا حورية البحر بأنها شاحبة البشرة ولها شعر طويل فاتح اللون ولكنه ليس بالأشقر، والأهم من ذلك أن لها ذيل سمكة مكان الأرجل.

وقال أحد الصيادين ويدعى شلومو كوهين (60 عاما) أنه كان برفقة صياد آخر حين وصلا إلى الناحية الشمالية من شاطئ كريات يام مع بزوغ الشمس فجرا، وقد شاهدا بشكل واضح وجلي حورية البحر وهي تجلس على حافة الشاطئ وعندما اقتربا منها وشعرت بوجودهما على مقربة منها نهضت ودخلت مياه البحر، وعندها لاحظا بصورة لا تقبل الشك ، على حد قولهما، أن لها ذيل سمكة وليس لها رجلان.

ومع تزايد عدد الشهادات يوميا، وإعلان البلدية عن جائزة كبيرة لمن يلتقط صورة لحورية البحر لوحظ يوم أمس الاثنين تواجد مكثف لعدد كبير من المواطنين الذين يحملون الكاميرات وعدسات التصوير ويراقبون ظهور الحورية الأسطورية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مليون دولار لمن يلتقط صورة لحورية البحر على شواطئ حيفا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
subzero power :: NEWS-
انتقل الى: