subzero power


منتديات subzero power
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هيفاء وهبى وراغب علامة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
osha
مشرف
avatar

ذكر عدد المساهمات : 113
نقاط : 317886
تاريخ التسجيل : 10/08/2009
الموقع : زى منا
العمل/الترفيه : بشتغل نفسى
المزاج : انت مالك

مُساهمةموضوع: هيفاء وهبى وراغب علامة   الثلاثاء أغسطس 11, 2009 4:02 pm

سهرة من أجمل وأرقى سهرات الصيف اللّبناني لهذا العام، أقلّ ما يقال فيها أنها ساحرة وحالمة فاقت كل التوقّعات من حيث التنظيم والانتاج الضخم لشركة BackStage Production وعدد الحضور الذي تخطّى الخمسة آلاف شخص. سهرة جمعت نجمي الغناء، السوبرستار راغب علامة والفنانة الأكثر جماهرية هيفا وهبي على شاطىء مجمّع الادّه ساندز (Edde Sands) في جبيل ليل حيث طغت حرارة استقبال المعجبين لفنّانيهم على حرارة آب اللهاّب وخَفَت صوت الموج لتعلو الهتافات التي سُمع صداها على مدى أكثر من أربع ساعات ونصف.



دائما متألّقة ومثيرة...

واللافت أن تذاكر الحفل بيعت بالكامل قبل يومين تقريباً من موعد الحفل وبيع قسم منها في السوق السوداء بارقام خيالية، فشهد مجمّع الادّه ساندز إزدحاماً شديداً وغصّ بالوافدين من كل أقطار العالم. افتتحت Dj Karma القادمة خصّيصاً من النروج الحفل الساعة الحادية عشرة ليلاً فاستفزّت حماسة الحضور الذي تفاعل مع موسيقاها الغربية الجميلة فرقص وصفّق لها بحرارة.

وعند منتصف الليل، أطلّت هيفا وهبي أمام جمهور بدا متشوّقاً للقائها وغنّت على مدى ساعة أجمل أغنياتها، وشاركها الجمهور الحاضر اداء أعمال أحبّها كـ "سنرى" و"مش قادرة استنى" و "الواوا" و"يا حياة قلبي" التي كانت جواز مرور لها لقلوب متابعيها وغيرها من الاغنيات فولّدت إنفعالاً جماهيرياً كبيراً.

وعند الثانية الاّ ثلث فجراً، وعلى صوت المفرقعات والاسهم النارية التي أضاءت سماء شاطىء جبيل ووسط التصفيق والهتاف والمدّ البشري الضخم في تلك الليلة، وصل النجم راغب علامة وكان لا بدّ أن يبادل السوبرستار جمهوره المحبة ذاتها، فغنّى قديمه وجديده بإحساس كبير ورائع. ومن الأغنيات التي قدمها "يغيب"، "مش بالكلام"، "شفت عيونا"، "ليالينا القديمة ،"سرّ حبّي"، "لو أقلّك اني بحبّك"، "يا ريت فيّ خبّيها"، "يا بنت السلطان"، "جنّي"، "سهّروني الليل عيونك"، "أنا حبّيتك" ، "مغرم يا ليل" و"قلبي عشقها" ولقيت هذه الاغاني تجاوباً كبيراً من الجمهور الذي لم يتوقف عن التصفيق والرقص والغناء المتواصل معه من دون كلل.

ووجّه راغب الشكر لكل من هيفا التي شاركته هذا الحفل الاستثنائي المميّز ، كما شكر فرقته الموسيقية، وبنك بيبلوس الراعي الرسمي لهذا الحفل، وشكر المهندس الاستاذ روجيه ادّه صاحب مجّمع ادّه ساندز على هذا المشروع الذي يعتبر مفخرة للسياحة في لبنان ووجّه تحيّة اكبار وتقدير للجيش الوطني اللبناني.



دومًا سوبر ستار...

كما وقّع راغب على شيك عملاق بقيمة عشرة آلاف دولار تقدمة منه لمؤسسة الصليب الأحمر اللبناني بحضور مدير عام بنك بيبلوس السيد سمعان باسيل، وهنا تقدّم أحد مسؤولي الصليب الاحمر وتسّلم الشيك وشكر بإسم كل طفل ومريض وكل شخص من ذوي الاحتياجات الخاصة السوبرستار مقدّرين له هذه اللفتة الكريمة. ورحّب راغب بالزملاء الاعلاميين والصحافيين الذين أحبّوا أن يشاركوه نجاحه المدوّي في هذا الحفل الضخم ونذكر منهم الدكتور جمال فيّاض، والسيد طوني خوري والسيدة فدوى الرفاعي.

الجدير ذكره ان راغب قد أمضى نصف مدّة وصلته الغنائية يأخذ صوراً تذكارية مع المعجبين والمعجبات حتّى الصغار منهم الذين ذبلت عيونهم من السهر حتى ساعات الفجر الاولى فتهافتوا لعناق راغب وتقبيله والتصوير معه ولعّل مهام رجال الأمن كانت الأصعب بالأمس حيث احتشد العشرات منهم لإخلاء المسرح الذي اخترقه المعجبين بحماس واندفاع قلّ نظيره في مشهد هيستيري ولكن ليس بغريب عن السوبرستار فنجاحه خلال الخمس وعشرين عاماً الماضية لم يكن بالصدفة ، من هنا نفهم حبّ الناس العارم له وهذه العلاقة الحميمة التي تربطهم به وراغب الساحر يعرف كيف يرضي جمهوره العريض فيتجدّد دائماً فتراه يفاجئنا بحضوره الناري المحّبب على قلوب الجميع فيخاطب كافة الأذواق وكل الأعمار

نذكر ان السوبرستار راغب علامة قد أحيا حفلاً ضخفاً حضره جمهور كبير اكتظت به قاعة الكاليبسو في تونس في الأول من آب الجاري حضره أكثر من ألف شخص استقبلوا راغب بلهفة وشوق كبيرين ، فاستمتع راغب بحضور عشاقه وامضى معهم سهرة ابتدأت في الساعة الثانية فجراً لتنتهي عند الرابعة والنصف صباحاً حيث قدّم اجمل اغنياته و تبقى هذه السهرة التونسية الجميلة بلا شك في ذاكرة النجم راغب وجمهوره.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هيفاء وهبى وراغب علامة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
subzero power :: media-
انتقل الى: