subzero power


منتديات subzero power
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اعتزال براد بيت

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
osha
مشرف
avatar

ذكر عدد المساهمات : 113
نقاط : 350986
تاريخ التسجيل : 10/08/2009
الموقع : زى منا
العمل/الترفيه : بشتغل نفسى
المزاج : انت مالك

مُساهمةموضوع: اعتزال براد بيت   الثلاثاء أغسطس 11, 2009 12:30 pm

affraid كشف الممثل الامريكي الوسيم براد بيت عن نيته في انهاء مشواره الفنى و علل ذلك بأنه يريد ترك الفرصة أمام جيل الشباب. كشف الممثل الامريكي الوسيم براد بيت عن نيته في انهاء مشواره الفنى و علل ذلك بأنه يريد ترك الفرصة أمام جيل الشباب.

و يرى بيت و الذي يبلغ من العمر 45 عاما أنه قد أنجز تقريبا كل ما رغب في إنجازه في مشواره الفني , معتقدا أنه كلما كبر في السن تقل الفرص الجيدة التي تكون متاحة أمامه.

وقال براد : "أعتقد أن التمثيل هو لعبة الرجل الاكثر شبابا. إن كبار السن لديهم فرص جيدة أقل. ولكنني أشعر أنني أنجزت = ما أرغب في القيام به =.

لقد حصلت على فرصتي نوعا ما".

يذكر أن براد كان ارتبط بأنجيلينا عام 2005 بعد انفصاله عن زوجته السابقة الممثلة اللامعة جينيفر أنيستون 40/ عاما/ بسبب ما تردد حول ارتباطه عاطفيا بأنجيلينا التي تعرف عليها أثناء تصويرهما فيلم "السيد والسيدة سميث" الذي عرض في نفس العام. يشار إلى أن براد وأنجيلينا لديهما ثلاثة أبناء هم شايلوه /ثلاثة أعوام/ والتوأم فيفيان ونوكس /عام واحد/ , بالاضافة إلى ثلاثة آخرين بالتبني هم مادوكس /سبعة أعوام/ من كمبوديا وزهرة /أربعة أعوام/ من إثيوبيا وباكس ثين /خمسة أعوام/ من فيتنام.

وكشف نجم هوليوود أنه وأنجيلينا رغم امتلاكهما لعدد من المنازل في فرنسا ونيو أورلينز وكاليفورنيا , إلا انهما دائما ما يصطحبان معهما أبنائهما إلى أي دولة يتوجهان إليها لان ذلك يفيد الاطفال كثيرا , فيقول: "إن كل مكان يكون ممتعا بطريقة ما.

فكل مكان يتميز بمشاعره الخاصة ويمنحك شيء ما".

و في نفس السياق وفي حلقة جديدة ضمن سلسلة الخلافات الدائمة مؤخرا بين الممثلة الامريكية أنجيلينا جولي و براد بيت , اختلف الصديقان هذه المرة حول "مكان دفنهما".

حيث ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن أنجيلينا كانت ترغب في البداية ان يتم دفنها عند مماتها إلى جانب زوجها السابق الممثل والمغني بيلي بوب ثورنتون 53/ عاما/ , حيث كانت اشترت مقبرة لها وله في ولاية لويزيانا الامريكية , إلا أنها تراجعت فيما بعد عن ذلك وقررت البحث عن مكان جديد إلى جانب براد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
Admin
avatar

ذكر الابراج : الميزان الأبراج الصينية : الماعز
عدد المساهمات : 36
نقاط : 2147825247
تاريخ التسجيل : 10/08/2009
العمر : 27
الموقع : http://supzero.ahlamontada.net
العمل/الترفيه : ماسك نفسى كويس
المزاج : كويس جدا الحمد لله

مُساهمةموضوع: رد: اعتزال براد بيت   الثلاثاء أغسطس 11, 2009 12:44 pm

انا زعلاااااان موووووووووووت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://supzero.ahlamontada.net
 
اعتزال براد بيت
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
subzero power :: media-
انتقل الى: