subzero power


منتديات subzero power
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 خاص النادى الاسماعيلى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
osha
مشرف
avatar

ذكر عدد المساهمات : 113
نقاط : 348086
تاريخ التسجيل : 10/08/2009
الموقع : زى منا
العمل/الترفيه : بشتغل نفسى
المزاج : انت مالك

مُساهمةموضوع: خاص النادى الاسماعيلى   الثلاثاء أغسطس 11, 2009 12:04 pm

التاريخ: 10/08/2009
بقلم: iol


استحق النادي الاسماعيلي ان يتوج بطلا لكاس وادي دجله بعد فوزه علي نادي ليرس البلجيكي بهدف دون رد احرزه المتألق عبد الله السعيد في الشوط الاول في الدقيقه 34. وحول احداث اللقاء حيث جاء شوطها الاول ولعب الاسماعيلي بتشكيل مكون من محمد صبحي واحمد الجمل والمعنصم سالم واحمدعبد العزيز مودي وعبد الحميد سامي ومهاب سعيد واسلام عماد وابراهيم يحي ومصطفي طلعت وعبد الله السعيد ومصطفي كريم راس حربه وحيد.

وبدا اللقاء بحذر دفاعي من كلا الفريقان في الدقائق الاولي حتي جاءت الدقيقه وضغط الاسماعيلي بكل خطوطه بغيه احراز هدف مبكر واضاع كريم فرصه هدف بعد تمريره الجمل له من الناحيه ولكن الحارس الصربي ينجح في التصدي لها وفي الدقيقه 25 ومن هجمه منظمه للدراويش ارسل مصطفي كريم قذيفه يتصدي لها الحارس وينال بعدها المهاجم الهراقي مصطفي كريم الانذار الاول في لادعائه الاصابه وتستمر الدقائق ليستمر تالق الدراويش بهجمات خطيره.

وفي المقابل رد عليه ليرس بانفراد للمهاجم كوزفيتش في الدقيقه 30 وانفرد بالمرمي وتصدي لها صبحي ببراعه وتاتي الدقيقه ليعلن الاسماعيلي عن نفسه من جديد وسط سيطره كامله علي المباراه ومن هجمه منظمه للثالوث مهاب سعيد ومصطفي طلعت نجح عبد الله السعيد في الدقيه 39 في احراز هدف السبق من قذيقه لا تصد ولا ترد من خارج ال18 لتسكن مرمي الحارس كوفيتش.

ويسنمر الضغط الاسماعيلاوي ويضيع كريم فرصه لاتضيع في الدقيقه 42وهو منفردا بالمرمي وراوغ خلالها اكثرمن لاعب حتي حارس المرمي ليضعها في الشباك الخارجيه رغم وجود عبد الله السعيد في انتظار الكره لاحراز الهدف الثاني ولكن انانيته المفرطه ارجات احراز هدف اخر لفريقه ويكررنفس سيناريو مباراه المنصوره السابقه.

وجاء الشوط الثاني هادئا من البدايه وان كان بدات تظهر خطوره ليرس بفضل تحركات المصري محمد عبدالواحد والذي اعلن عن نفسه في الدقيقه 5وارسل قذيفه تصطدم بدفاعات الاسماعيلي وتخرج ضربه لركنيه ويلجا نيبوشا الي اجراء تغييرات بالدفع بدماء جديده بنزول عمادعلاء بدلا من اللاعب مصطفي طلعت ونزول احمد علي بدلا من العراقي مصطفي كريم.

وفي المقابل ينزل لاعب المصري السابق دودي الجباس وتظهر خطورته من اول لمسه في الدقيقه 65وانفرد بصبحي وينجح في صدها البارع محمدصبحي ويرد الاسماعيلي بهجمه عن طريق عبد الله السعيد والذي اعطي تمريره حريريه للاعب احمد علي يضع الكره بجوار القائم.

وتتوالي الفرص الخطيره للاسماعيلي ويتفنن في اضاعتها لاعبيه علي التوالي احمدعلي وعبد الله السعيد من خلال الضربات الحره ونجح في الزود عن مرماه الصربي كوفيتش واخراجها الي ضربات ركنيه وتمر الدقائق الاخيره باجراء تغييرات عديده للاسماعيلي بنزول عبد الله الشحات وايمن رمضان وهاني غيث وعلي جبر من اجل الاطمئنان علي مستواهم وفي النهايه يعلن حكم اللقاء صافره النهايه لينتهي لصالح الدراويش بهدف دون رد واول كاس (ودى) في بدايه الموسم الحالي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
خاص النادى الاسماعيلى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
subzero power :: SPORTS-
انتقل الى: