subzero power


منتديات subzero power
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الزمالك.. يعدل عقود رءوف وحازم وميرغني

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
dodymanlove402
مشرف
avatar

ذكر الابراج : الاسد الأبراج الصينية : القرد
عدد المساهمات : 84
نقاط : 331281
تاريخ التسجيل : 11/08/2009
العمر : 25
الموقع : www.mdody.hooxs.com
العمل/الترفيه : بفكر لسه
المزاج : مش متظبط

مُساهمةموضوع: الزمالك.. يعدل عقود رءوف وحازم وميرغني   الجمعة أغسطس 14, 2009 2:21 pm

صلاحيات للخبير الصربي.. وتشكيل اللجنة الهندسية

وافق مجلس إدارة نادي الزمالك علي تعديل عقود لاعبي الفريق أحمد عبدالرءوف وأحمد ميرغني وعلاء علي وحازم إمام.. بزيادة القيمة المالية السنوية لكل منهم بما يتناسب مع تطور مستواهم الفني وقيم عقود باقي اللاعبين بالفريق.. وترتبط الزيادة بشرط تمديد العقد لمدة زمنية أطول بحيث يستفيد اللاعب من الزيادة ويتمتع النادي بميزة تمديد العقد.. جاء ذلك خلال الجلسة التي جمعت مسئولي المجلس مع الدكتور محمود سعد مدير الكرة والمدرب العام للفريق لاستعراض نتائج الفريق ومطالب الجهاز الفني واللاعبين في الفترة المقبلة.

ووعد مسئولو المجلس بتلبية كل مطالب الجهاز الفني والخاصة باللائحة المالية وتوفير كل مقومات الفوز والمنافسة علي الألقاب المحلية "الدوري والكأس" والعربية "بطولة النخبة العربية".. كما أشار مدير الكرة إلي التزام اللاعبين وضرورة الحفاظ علي الروح الحالية لتحقيق أفضل نتائج ممكنة.

وكان المجلس قد أعلن موافقته علي تعديل اللائحة بما يتناسب مع حجم التحديات التي يواجهها الفريق وأحلام الجماهير في الموسم الجاري.. وسعياً وراء تحفيز اللاعبين نحو المنافسة علي اللقب الكبير وهو الدوري الممتاز.. وتسببت جلسة الإدارة مع الجهاز الفني في تأجيل اجتماع المكتب التنفيذي إلي الأمس بدلاً من أمس الأول.. نظراً لأهمية الموضوعات في تحديد شكل الفريق وبرنامجه طوال المرحلة القادمة.

** يخوض الفريق مباراته الودية غداً أمام سموحة في إطار الاستعداد للقاء بتروجيت في الأسبوع الثاني للدوري الممتاز.. وهو اللقاء الذي يسعي من خلاله السويسري ميشال دي كاستال المدير الفني ومحمود سعد المدرب العام إلي تثبيت التشكيل والوصول إلي أفضل شكل وتشكيل لخوض المباريات المقبلة.. كما يسعي الجهاز الفني إلي تجهيز كل اللاعبين قبل مباراة بتروجيت الهامة والمؤثرة في ظل قوة المنافس وسعيه هو الآخر إلي الفوز والحصول علي نقاط المباراة الثلاثة في ظل سباق جمع النقاط بين الأندية الكبيرة.

** منح مجلس الإدارة المدير الفني للسلة الصربي هيدريك كل الصلاحيات اللازمة لاختيار اللاعبين وتحديد شكل القائمة وكذلك اختيار المعاونين له.. علي أن يحصل الخواجة علي الفترة الزمنية المناسبة لتحديد هذه البنود.. وكانت الشهور الماضية قد شهدت تغييرات بالجملة في السلة منها رحيل المدير الفني الكفء عصام عبدالحميد وقضية لاعبي السلة نجوم المنتخب الوطني الأول.. وأكد اللواء صبري سراج عضو المجلس والمتحدث الرسمي باسم النادي أن الزمالك لن يتراجع عن خيار مقاضاة اتحاد السلة بعد أن تأكد من وجود نية مبيتة لدي الاتحاد لإهدار حق الزمالك في لاعبيه.

** وافق مجلس الإدارة علي تشكيل اللجنة الهندسية بالنادي لتضم عددا كبيرا من أساتذة الجامعات المصرية ومعهم المهندس مدحت الشاذلي استشاري النادي.. وتتولي اللجنة الإشراف علي كافة النواحي الهندسية في القلعة البيضاء.. زمنها الإنشاءات والتجديدات القائمة في كل الأبنية والصالات والملاعب الرياضية.. ووضع التصور المناسب لفرع الزمالك في السادس من أكتوبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الزمالك.. يعدل عقود رءوف وحازم وميرغني
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
subzero power :: SPORTS-
انتقل الى: