subzero power


منتديات subzero power
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الزمالك يحشد جماهيره.. في مدرجات الدوري بطاقات خاصة للروابط.. وتذكرة موحدة لمباراة بتروجيت

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
dodymanlove402
مشرف
avatar

ذكر الابراج : الاسد الأبراج الصينية : القرد
عدد المساهمات : 84
نقاط : 346081
تاريخ التسجيل : 11/08/2009
العمر : 26
الموقع : www.mdody.hooxs.com
العمل/الترفيه : بفكر لسه
المزاج : مش متظبط

مُساهمةموضوع: الزمالك يحشد جماهيره.. في مدرجات الدوري بطاقات خاصة للروابط.. وتذكرة موحدة لمباراة بتروجيت   الجمعة أغسطس 14, 2009 2:01 pm

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك حشد الجماهير لمؤازرة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي طوال الفترة المقبلة وحتي الاستمرار في المنافسة علي لقب الدوري الممتاز.. استقر المجلس علي طباعة تذاكر موسمية لرواد وأعضاء الروابط الجماهيرية للاستفادة بها طوال مباريات الموسم الحالي.. لحشد أكبر عدد ممكن من المشجعين في المدرجات خلف الفريق وضمان تواجد هذه الأعداد طوال الوقت وفي أي لقاء مهما كان الطرف الآخر.. كما اعتمد المجلس كافة الترتيبات الخاصة باستخراج بطاقات الأعضاء.
وأعلن المجلس توحيد سعر التذكرة للدرجتين الثانية والثالثة في مباراة بتروجيت المقبلة بالدوري الممتاز لتصبح ب 10 جنيهات.. طلبا في الحضور الجماهيري الكبير لمؤازرة الفريق
في هذه المواجهة الصعبة والقوية والهامة في مسيرة الزمالك بالدوري الممتاز.
تأتي القرارات الخاصة بالجماهير في الوقت الذي انتهي فيه المجلس من إعداد كافة التجهيزات المتعلقة باللائحة المالية للفريق الأول وحوافز الفوز والإجادة والحفاظ علي المركز الأول.. ومشروع تعديل عقود بعض لاعبي الفريق من صغار السن حتي تتوافق عقودهم مع عقود غيرهم من لاعبي الزمالك الكبار.. وجاءت مسودة المكافآت والتعديلات ضمن المقترحات التي تقدم بها الدكتور محمود سعد مدير الكرة والمدرب العام للفريق.
وافق المجلس علي تجهيز الملعبين 3 و4 بالنجيل الصناعي للاستفادة منهما في استيعاب تدريبات الفرق المختلفة والفريق الأول في بعض الأحيان.. ومن المقرر أن يستفيد لاعبو قطاع الناشئين بهذه الملاعب إلي حد كبير وفقا لخطة المجلس والقطاع.. كما اعتمد المجلس بعض المعسكرات المغلقة للاعبي القطاع تلبية لطلبات الأجهزة الفنية بخلاف تكريم بعض الفرق الحاصلة علي بطولات وألقاب في الموسم المنقضي.
وافق المجلس مبدئيا علي إتمام التعاقد مع النيجيري سالامي لاعب منتخب الشباب النيجيري بعد أن وقع اللاعب من قبل علي استمارات الانضمام للفريق.
ومن المقرر قيده في القائمة الخاصة بالشباب للاستفادة منه.. ويتمتع اللاعب بالقوة وصغر السن والقدرة علي العطاء في الهجوم وتحت رأسي الحربة.. يأتي ذلك في الوقت الذي اقترب فيه النادي من ضم بوجي مهاجم القناة بعد أن حصل الدكتور محمود سعد مدير الكرة علي وعد صريح من مسئولي القناة بالاستغناء عن اللاعب لصالح القلعة البيضاء رغم الحرب الدائرة حوله من جانب أندية أخري.
أجري ممدوح عباس رئيس النادي اتصالا هاتفيا بمسئولي النادي من الخارج.. وأكد وصوله الأحد أو الثلاثاء المقبلين بعد انتهاء فحوصاته الطبية المختلفة.. ويتولي عباس مسئولية الإدارة في النادي فور وصوله بعد أن قام المهندس رؤوف جاسر رئيس النادي بالإنابة بهذه المهام طوال الفترة الماضية.. وكان عباس قد وافق علي تشكيلات الأجهزة الفنية للفرق الرياضية المختلفة بعد اتصال مسئولي المجلس به للحصول عليها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الزمالك يحشد جماهيره.. في مدرجات الدوري بطاقات خاصة للروابط.. وتذكرة موحدة لمباراة بتروجيت
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
subzero power :: SPORTS-
انتقل الى: